Saturday, June 23, 2007

أختى الصغيورة





لا أقدرأن أوصف أحساسى عندما قرأت هذه السطور

هل كل هذا الشعور لى

مكنتش متوقعة ابدا أن اوصف بهذه الكلمات الرقيقة

وهذا الاحساس المرهف

واسيبكم مع السطور


اخيتى...تلك الكلمه التى لطالما اردت ان اسمعها وان ارددها

تمنيت ان تكون لى اخت تحتوينى لاسكنها في حياتى اسرد لها مدخراتى من الاسرار واجعلها قطعه منى

اردت ان تكون هى الصديقه والاخت والرفيقه

اشتقت الى ان اخذ منها نصيحه او تعلمنى درس مما تعلمته من الحياه

تمنيت ان اسمع منها كلمه لا تفعلي هذا وافعلى ذاك

واردت ان تعنفنى عند اخطاءي

ولكن مهما تمنيت فقد حكمت القدره الالاهيه بان تجعلنى البنت الوحيده لاسرتى

ولكن لم تحجب عنى الصديقه الوفيه

التى عرفت منها معانى الصداقه الاخويه بمعانيها الشامله

والتى جعلتنى اتوغل في ثناياها العميقه

واتشبث بكل ماهو جميل في الحياه

عالمه بان لي مرجع اسرد له ماحققت واحوم معه في سماء الحياه

وانا طليقه تاركه احزانى والامى بجانب الحائط غير مكترثه بها

وجدت الصديقه التى جعلت اعينى تجافي دموع الاشتياق الى هذا المعنى الذى كنت افتقده

واخذت هي بكلماتها الحانيه تجفف قطرات دموعى المتساقطه

وترسم بملامحها الرقيقه بسمه على شفتاى
وبمشاعرها الهائمه شوق وحنان في قلبي
استطاعت بقدره خفيه ان تجعل اسمها انشوده كلامى بين رفيقاتى
وان تجعل دعائي لها مرتبط بدعائي لنفسي
عشقت الجنه هى ودعوت انا دعاء
بان يجمعنا سويا في جنه عاليه مع رسولنا ومع امهات المسلمين
احبك في الله...اخيتى


اعلم بان هذا الكلام قليل في حقك ولكن انظرى في عيناى لتجدى

ما ورته الاقلام عن التعبير عن حبك ولتعلمى بان مشاعرى اتجاهك اصبح فوق الخيال

مع خالص حبي وتقدير وامتنانى ساره

1 comment:

فوكيره said...

انا عايزه اروح معاكم الجنه
مليش دعوه

ادعوو بزمه
نكون سواا كلناا

:)